مرحبا بكم


مرحبا بكم

    ادعو به اخواني , عسى الله ان يستجيب لنا

    شاطر

    رزان

    عدد المساهمات : 30
    تاريخ التسجيل : 23/12/2013

    ادعو به اخواني , عسى الله ان يستجيب لنا

    مُساهمة  رزان في السبت يناير 03, 2015 12:46 pm

    هذا الدعاء الذي نزل به جبريل عليه السلام على رسول الله صلى الله عليه و سلم و بين له أن من أتى بهذا الدعاء و قد كان عليه من الهموم ما لا تحمله جبال و من الذنوب ما لا يتحمله بشر الا و أزال الله عنه كل تك الذنوب و غفرها له :

    لا إله إلا الله الملك الحق المبين لا إله إلا الله العدل اليقين لا إله إلا الله ، ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير - وإليه المصير - وهو على كل شئ قدير لا إله إلا الله إقراراً بربو بيته سبحان الله خضوعاً لعظمته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    اللهم يا نور السماوات والأرض ، يا عماد السماوات والأرض ، يا جبار السماوات والأرض ، يا ديان السماوات والأرض ، يا وارث السماوات الأرض يا مالك السماوات والأرض ، يا عظيم السماوات والأرض ، يا عالم السماوات والأرض ، يا قيوم السماوات والأرض ، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة .اللهم إني أسألك ، أن لك الحمد . لا إله إلا أنت الحنان المنان ، بديع السماوات والأرض ، ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين . بسم الله أصبحنا وأمسينا . أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله ، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها ، وأن الله يبعث من في القبور .

    الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ، ولا رازق غيره .الله أكبر ليس كمثله شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير .اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي . بركة تطهر بها قلبي ، وتكشف بها كربى ، وتغفر بها ذنبي ، وتصلح بها أمري ، وتغنى بها فقرى ، وتذهب بها شرى ، وتكشف بها همي وغمى ، وتشفى بها سقمي ، وتقضى بها ديني ، وتجلو بها حزني ، وتجمع بها شملي ، وتبيض بها وجهي . يا أرحم الراحمين .اللهم إليك مدت يدي ، وفيها عندك عظمت رغبتي ، فاقبل توبتي ، وارحم ضعف قوتي ، واغفر خطيئتي ، واقبل معذرتي ، واجعل لي من كل خير نصيباً وإلى كل خير سبيلاً . برحمتك يا أرحم الراحمين .اللهم لا هادى لمن أضللت ، ولا معطى لما منعت ، ولا مانع لما أعطيت ،ولا باسط لما قبضت ، ولا مقدم لما أخرت ، ولا مؤخر لما قدمت .اللهم أنت الحليم فلا تعجل ، وأنت الجواد فلا تبخل ، وأنت العزيز فلا تذل وأنت المنيع فلا ترام ، وأنت المجير فلا تضام وأنت على كل شئ قدير اللهم لا تحرمني سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك ، ولا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، ولا تجازني بقبيح عملي ،ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين .


    ومن سهر وتقلب علي الفراش)فقال: لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير الحمد لله، وسبحان الله، ولا اله الا الله، والله أكبر ، ولا حول ولا قوة الا بالله ثم قال:اللهم اغفر لي او دعا استجيب له

    اللهم امين يا رب العالمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 10:27 am