مرحبا بكم


للتواصل معنا عبر البريد الالكتروني wailmsn@msn.com

    أسباب عدم تحقق الغاية من العلاجات الروحية

    شاطر

    abdomoneim

    عدد المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 04/07/2014
    العمر : 26
    الموقع : مصر

    أسباب عدم تحقق الغاية من العلاجات الروحية

    مُساهمة  abdomoneim في الخميس يناير 08, 2015 7:28 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللَهٌمَ صَل ِعَلى مُحَمْدٍ وَآل ِ مُحَمْدٍ الْطَيّبْينَ الْطَاهِرّيْنَ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرج قائم أل محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الإخوة الأفاضل والأخوات الفاضلات

    حفظكم الله من كل شر ببركة أهل البيت عليهم السلام .

    إن مفعول العلاجات قوي جداً - ولله الحمد - وكفيل بالقضاء على الأمور السيئة والعارض بشكل تام ، ويبدأ تأثير العلاج من أول لحظة أدائكم للعلاج وذلك بإذن من الله سبحانه وتعالى وببركة وسداد أهل البيت عليهم السلام . والذين يرون بأنهم لم يحققوا الغاية من العلاج أو القضاء على المسببات السيئة والعارض الشيطاني بعد إتمامهم لأداء العلاج فهذا يعود لعدة أسباب يجب ملاحظتها حتى تنالوا بركة العلاج إن شاء الله ويؤتي العلاج ثماره ويتحقق الشفاء ، والأسباب كالتالي : -

    1- الخطأ في كيفية أداء العلاج ( قراءة غير صحيحة / تأدية الصلاة الهدية لأهل البيت ( عليهم السلام ) بشكل خاطيء / /الترتيب بين العلاجات ) كل ذلك يؤدي إلى عدم تحقق المطلوب من العلاج .

    2- ضعف في التحصينات الواردة في العلاجات بعدم الإلتزام بقرائتها بعد العلاج ( لأن التحصينات تحميكم من الإنتكاسات الروحية التي قد تحصل مستقبلاً ( والأشخاص الذين يتعرضون لأعمال سحر لابد أن يقوموا بتكرار العلاج بين فترة وأخرى حين شعورهم بذات الأعراض ، وكذلك مسألة التابع والتابعة ففي بعض الحالات بعد القضاء على التابعة أو التابع قد تحدث إنتكاسات وضرر لعدة أسباب )) .

    3- القيام بعدة علاجات من عدة معالجين مختلفين في نفس الوقت ، وفي هذه الحالة وعند أداء أي علاج من العلاجات الواردة في المنتدى فإن طبيعة هذه العلاجات هي تصحيح أخطاء العلاجات الأخرى من خارج المنتدى وسد الثغرات التي قد تتواجد فيها ، أي تعالج مشكلة العلاج المتداخل وتنقية المكان ، لذلك يجب آداء العلاج للمرة الثانية لتحقق الغاية الأساسية من العلاج . وعلى كل من يطلب العلاج في قسم العلاج أو يرغب بإستخدام أي علاج موجود من العلاجات العامة في المنتدى أن يقوم بترك جميع العلاجات السابقة التي كان يعمل بها أو أخذها من معالجين آخرين .

    4- وجود الأحراز والأحجار غير نقية في المنزل أثناء آداء العلاج قد يعرقل آدائكم للعلاج الروحي ، فيكون بمثابة عامل روحي سلبي يحول دون تحقق تأثير العلاج الروحية . لذلك يجب التخلص من الأحراز أولاً وتنقية الأحجار الكريمة .

    5- قد يصاب الإنسان بعارض أو ضرر ما بسبب ذنب ما مثل ظلم العباد وظلم الوالدين والإعتداء على الآخرين . وعلاج مثل هذه الحالات التوبة أولاً وطلب العفو من صاحب المظلمة ثم آداء العلاج الروحي .

    6- إضافة علاجات أخرى وقراءات بإجتهادات شخصية على العلاج الذي يوصف لكم يحول دون تأثير العلاج بكامل طاقاته الروحية . وعليه يجب الحرص على آداء العلاج بدقة .

    ( العلاجات تؤدى لمرة واحدة فقط بيقين وثقة وتوكل على الله سبحانه وتعالى وبركة وسداد أهل البيت عليهم السلام ، بعد ذلك يتم الإلتزام بالتحصينات لحمايتكم بشكل تام )

    وفقكم الله لكل خير ببركة وسداد أهل البيت عليهم السلام

    (يا علي يا علي يا علي)
    __________________
    ( من تواضع لله رفعه ) أيها الإنسان لا تفضل نفسك على أخيك ، الله أعلم بسرائر النفوس ، قد يكون لأخيك عمل خير واحد يعادل جميع أعمال حياتك مهما كانت خيّرة .

    (( يا محيّ العظام وهي رميم إغفر لشيعة أمير المؤمنين ( عليه السلام )))


    ( من يسلم أمره لله سبحانه وتعالى ويتوكل عليه ويسلم جميع أموره وأمور أهله ويأمنهم لدى أهل البيت ( عليهم السلام ) ويدعو في كل حين ( ربي إجعلني وأهلي كما تحب وترضى ) ورضي عن يقين بما قسمه الله عز وجل له في الشدةِ والرخاء ، فإنه وأهله لن يصيبهم ضرر بإذن الله تعالى وببركة وسداد أهل البيت ( عليهم السلام ) ) .
    __________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 7:22 pm